1959

ليو Leo

ويرجع نموها الهائل إلى قابلية القيادة التي تشبه إلى حد كبير الدراجة النارية (السكوتر) وانخفاض الضرائب على المركبة، والكابينة المغلقة تمامًا والمصنوعة من الصلب، بالإضافة إلى مقاعد لشخصين. ارتفعت معدلات الإنتاج إلى 190000 وحدة عام 1960. وكانت Leo الأكثر مبيعًا على الإطلاق. يابانية شهيرة امتدت من 1950 إلى 1954. مانغا شونن وسميت هذه السيارة باسم شخصية في Kimba the White Lion، وهي مجلة انطلق سيارة K* ثلاثية العجلات عام 1959.

تعد *سيارة K من فئة السيارات الصغيرة، وقد تم تصميمها لتتوافق مع اللوائح الصارمة لحجم السيارة اليابانية.