2013

أوتلاندر Outlander PHEV

قدمت سيارة Outlander PHEV ثلاث فوائد قوية في حزمة واحدة: الأداء البيئي للسيارة الكهربائية (EV)، مدى السير لركبة بمحرك احتراق داخلي تقليدي (ICE)، والأداء على الطرق العادية/الوعرة لسيارة رياضية متعددة الأغراض.

فازت تلك السيارة بجائزة العام لتكنولوجيا RJC وجائزة الابتكار في سيارة العام في اليابان 2013-2014. تساعد البطارية الكبيرة بقدرة 13,8 كيلووات في الساعة ومحرك بنزين 2,4 لتر وهو الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود على السير لمسافة تزيد عن 600 كم بشحنة واحدة وخزان واحد. ونظرًا لأن Outlander PHEV متطورة جدًا؛ فإنها تنتقل بسلاسة بين الوضعين لتوفير أداء أكثر كفاءة. فمحرك البنزين مخصص للطاقة التقليدية عند الحاجة، والمحركان الكهربائيان يقدمان قيادة هادئة وأكثر اقتصادية. تمتلك Outlander PHEV محركين لدفع سيارة كهربائية متطورين تقنيًا على المحاور الأمامية والخلفية ومحرك بنزين عالي الكفاءة، تعمل جميعها في وئام تام.

إنها الآن السيارة الرياضية الكهربائية الهجينة القابلة للشحن الخارجي متعددة الأغراض الأكثر مبيعًا في العالم. حيث ساعد الاهتمام الذي حظيت به هذه السيارة في جميع أنحاء العالم على إثبات أهمية السيارات الكهربائية الهجينة القابلة للشحن الخارجي كخطوة هامة تجاه المستقبل. لم نتغلب على منافسينا فحسب، فقد كان الأمر بالنسبة لـ Outlander PHEV أكبر من ذلك بكثير.