القيادة

تقديم أحدث جيل من أوتلاندر. سواء كنت تنطلق يوميًا أو تتعمق في قلب الريف ، فإن أوتلاندر متعدد الاستخدامات ، جاهزة وتنتظر.

نظام دفع رباعي مزود بالتحكم الفائق في جميع العجلات (AWC)

الاستقرار الممتاز

يعمل نظام الدفع الرباعي المستمر المتطور على التحكم في قوة القيادة والكبح لكل عجلة، مما يؤدي إلى المزيد من التركيز على قوة الدفع وتحسين الانعطاف وتحقيق ثبات أفضل للسيارة في أي ظروف قيادة. يعمل هذا النظام المتكامل من خلال الجمع بين نظام التحكم النشط في الانحراف، والتحكم النشط في الثبات ونظام منع انغلاق المكابح (ABS).

وضع الطرق الوعرة

قوة جر أعلى عند الحاجة

استعن بميزة تحسين الجر والثبات على الطرق الوعرة في OUTLANDER بقدر أكبر مع زر محدد وضع القيادة الجديد في الوحدة المركزية. كل ما عليك فعله هو الضغط عليه إلى أن يظهر الوضع المطلوب على الشاشة متعددة المعلومات في شاشة البيانات. اختر ما بين إعدادات الوضع الاقتصادي، أو الطبيعي، أو الثلوج أو القفل.

قدرات السيارة الرياضية متعددة الأغراض

جاهزة للمغامرة

تتمتع سيارة أوتلاندر بجميع المزايا التي تتوقعها من سيارات الدفع الرباعي: موقع قيادة مرتفع وإخلاء أرضي عالٍ ، لذلك تتكيف بشكل جيد مع الطرق الوعرة أو التضاريس غير المستوية. إنه يوفر الأداء الحماسي الذي تحتاجه ، بما في ذلك التسارع القوي والتجول السريع. وبفضل المقصورة الفسيحة والمساحة لما يصل إلى سبعة ركاب وحقائب ، يعد مكانًا رائعًا للعائلات.

محرك بنزين بتقنية MIVEC

كفاءة مذهلة في استهلاك الوقود

يجمع محرك البنزين بتقنية MIVEC رباعي الصمامات بسعة 2.4 أو بسعة 3.0  لتر بين التسارع الفائق وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود

*نظام التحكم الإلكتروني المبتكر في توقيت الصمامات من ميتسوبيشي.

مكابح التوقف الإلكترونية

اصبح استخدام المكابح اليدوية سهلاً

يحل زر المكابح اليدوية الكهربائية محل الذراع التقليدي. اسحب الزر لأعلى لتشغيل المكابح اليدوية وادفعه لأسفل لتحرير المكابح. وعند التوقف في إشارة مرور، يحافظ النظام التلقائي لإيقاف المكابح مؤقتًا على ثبات السيارة حتى إذا قمت برفع قدمك بعيدًا عن دواسة المكابح. لتحريك السيارة، كل ما عليك فعله هو الضغط على دواسة الوقود لتحرير المكابح.

الزجاج الأمامي المدفأ

رؤية واضحة في وقت قصير جدًا

ستقوم عناصر التدفئة المدمجة بالزجاج بتنقية الزجاج الأمامي في وقت أسرع مما قد تستغرقه في مجرد إبداء الشكوى من البرد. مثالية لفترات الصباح الباردة والشتوية.

ناقل حركة CVT خماسي الأوضاع

الانتقال إلى الوضع الرياضي

المحرك مقترن بنظام التعشيق المستمر في نقل الحركة و الذي يضبط الاستجابة لمتغيرات الطريق و ظروف المركبة بشكل تلقائي ليعطي تسارعاً ناعماً و سهلاً أينما أردت، بالاضافة الى كفاءة مميزة للوقود أبعد مما تقدمه ناقلات الحركة الأوتوماتيكية التقليدية.

تعليق مُحسّن

سلاسة في التعامل

لقد قمنا بزيادة قطر الدعامات الأمامية لتحسين امتصاص الصدمات مما نتج عنه تحسين ثبات السيارة وإعطاء سهولة وراحة اكثر في قيادة السيارة مهما اختلفت أسطح الطرق

outlander

To discover more about the stand-out looks of the OUTLANDER, go to Exterior