التصميم الداخلي لـ إكسباندر

أردنا أن يعكس التصميم الداخلي لـ إكسباندر كرم الضيافة اليابانية العريق. إضافة إلى الحرفية اليابانية المتقنة الشهيرة التي تبدو واضحة في جميع جوانب المقصورة الداخلية، هناك الكثير من اللمسات الاستثنائية الأخرى، مثل أماكن تخزين ذكية لحفظ المتعلقات الشخصية ونظام التحكم الممتاز في تكييف الهواء.

ألوان رائعة للمقصورة الداخلية

لمسات جذابة في الداخل

استخدمنا مواداً عالية الجودة في كافة أنحاء المقصورة الداخلية التي تتوفر باللون البيج الفاخر أو الأسود الأنيق.

كابينة هادئة إضافية

لا داعِ للصراخ

حتى الزجاج الأمامي مصنوع من زجاج عازل عالي الجودة. لخفض ضوضاء الأمطار على السقف، استخدمنا بطانة علوية سميكة مدعومة بمواد تمتص الأصوات. الأرضية مغطاة بسجادة سميكة وطبقة إضافية تمتص الأصوات. لخفض الضوضاء من المحرك ومن الخارج، تحتوي إكسباندر Xpander على مواد تمتص الأصوات ومواد مانعة للاهتزازات على الهيكل بأكمله.

وضع قيادة مرتفع

رؤية أفضل للطريق أمامك

لضمان الشعور بالراحة في وضع القيادة حقًا، يمكنك ضبط عجلة القيادة لأعلى ولأسفل أو للأمام وللخلف. كما أصبح الزجاج الأمامي والقوائم الأمامية مائلة لتوفير رؤية أفضل. هذا يعني أن مستوى رؤيتك أصبح أعلى، وبالتالي يمكنك معرفة ظروف الطريق أمامك بسرعة أكبر. تتميز ميتسوبيشي إكسباندر MITSUBISHI XPANDER بوضع قيادة مرتفع.

ركوب مريح لسبعة أشخاص

مساحة داخلية رائدة في فئتها

تمنح المقصورة الداخلية في إكسباندر شعوراً بالاتساع والتهوئة الجيدة، حتى مع وجود سبعة ركاب على متنها، وذلك لحرصنا على توفير مساحة كافية للرأس والأرجل لجميع الركاب. في الواقع إكسباندر هي السيارة الأفضل من حيث المساحة الداخلية الواسعة والرحبة.

الصف الثاني من المقاعد

يتسع لثلاثة أشخاص بالغين

يوجد في إكسباندر سبعة مقاعد. يمكن لثلاثة أشخاص بالغين الجلوس بشكل مريح في الصف الثاني من المقاعد مع مساحة للرأس أكبر من أي سيارة أخرى في فئتها. كما تتوفر آلية تتيح طي المقاعد للأمام بسهولة للوصول إلى الصف الثالث من المقاعد.

مساحة داخلية مرنة

ترتيب متنوع للمقاعد

اطو مقاعد الصف الثالث والثاني لأسفل حتى يمكنك استخدام المساحة. تعتزم نقل خزانة أدراج أو قطعة أثاث كبيرة؟ اجعل جميع المقاعد في الوضعية القائمة سيظل هناك مساحة لعربة الأطفال بالخلف. هل تصطحب الأسرة بعيدًا عن المدينة؟ واحدة من المزايا الكثيرة لمقصورة إكسباندر Xpander هي إمكانية إجراء ترتيب المقاعد بتشكيلة متنوعة.

وصول سهل إلى المقاعد الخلفية

الصف الثالث من المقاعد

على عكس العديد من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات المدمجة، يتوفر في إكسباندر صف ثالث من المقاعد المتناسبة على نحو جيد، بمعنى آخر، تم تصميمها للأشخاص البالغين. تتصف هذه المقاعد بمساحة أعرض للورك ومساحة أكبر للأرجل، إضافة إلى مساحة ملائمة  للأقدام.

منطقة الأمتعة في إكسباندر

أرضية مسطحة قابلة للطي فريدة من نوعها للأمتعة

تعتبر إمكانية ترتيب المقاعد إحدى المزايا العديدة في إكسباندر. ألقِ نظرة لترى مدى تنوع كلا الطرازين والمزايا العملية التي يقدمها للركاب أو الأمتعة وفقاً لاحتياجاتك.

مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة

تتسع لسبعة أشخاص بالإضافة إلى الأمتعة

حافظ على  مساند الظهر لجميع المقاعد مرتفعة وبذلك تتسع السيارة لسبعة ركاب. ما زلت بحاجة إلى مزيد من المساحة لتحميل احتياجاتك؟ توجد مساحة خلف الصف الثالث من المقاعد تتسع لأربعة جالونات من زجاجات المياه أو لعربة أطفال.

جيوب الأبواب الأمامية والخلفية

متسع من المساحة للمشروبات

لذا إذا كنت تذهب في رحلة طويلة وتود شرب السوائل باستمرار، ستكون مشروباتك بالقرب من يديك دائمًا وموضوعة بشكل عمودي لتجنب التسرب. يوجد في كلا البابين الأماميين جيوب كبيرة بما فيه الكفاية لحمل اثنين من الزجاجات البلاستيكية علاوة على تزويد الأبواب الخلفية بجيوب كبيرة بما يكفي لحمل ثلاث زجاجات.

لوحة العدادات

عدادات واضحة ومضيئة

بين العدادين، توجد شاشة عرض LCD ملونة TFT 4.2 بوصة توفر لك معلومات ضرورية أثناء رحلتك. أنها واضحة، وسهلة القراءة وتتمتع بلمسة نهائية عصرية فضية اللون مصنوعة من ألياف الكربون. تتمتع العدادات عالية التباين (مقياس السرعة وعداد سرعة الدوران) بجودة لا تتوافر عادة في هذه الفئة من المركبات.

استخدام مقبس الطاقة

سهولة في شحن الأجهزة أثناء التنقل

كل نقطة شحن بها جيب قريب لوضع الجهاز. للركاب في الصف الثالث، يوجد منفذ في الفرش الجانبي أسفل خط النافذة. للركاب في الصف الثاني، يوجد منفذ في أرضية الوحدة (التي بها أيضًا غطاء أمان منزلق). للركاب في الصف الأمامي، يوجد منفذ في الوحدة الرئيسية. وزعنا منافذ طاقة USB في المركبة.

إكسباندر

هل تريد معرفة المزيد حول تقنية الحماية في Xpander؟ انتقل إلى السلامة.