قيادة باجيرو
التحكم في جميع العجلات (AWC)
الجر الدقيق والتحكم بشكل أفضل
نظام سوبر سيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني
نظام سوبر سيليكت للدفع الرباعي ليأخذك إلى أي مكان
نظام سوبر سيليكت للدفع الرباعي من الجيل الثاني
تعرف على كيفية عمل الدفع الرباعي في ظروف مختلفة
استخدم هذا الوضع للحصول على أداء سلس وهادئ في استهلاك الوقود على الطرق العادية والطرق السريعة.
2H الإعداد:
عندما يصبح الطقس أو الطريق سيئًا ، يوفر هذا الوضع جرًا إضافيًا وتحكمًا أكبر
4H الإعداد:
في الظروف الوعرة أو الزلقة ، يوزع هذا الوضع الطاقة على جميع العجلات الأربع بالتساوي لتحسين السيطرة والتحكم
4HLc الإعداد:
قم بالتبديل إلى هذا الوضع للحصول على أقصى قدر من الجر على أقسى التضاريس ، وأصعب الطين وأعمق تساقط للثلوج
4LLc الإعداد:
هندسة متقدمة
ثلاثة محركات للاختيار من بينها
تتوفر باجيرو مع 3 محركات: 3.0 لتراً؛ 3.5 لتراً و 3.8 لتراً. كل واحد من هذه المحركات يوفر كل القوة التي تحتاجها للتجول في شوارع المدينة أو استكشاف في الهواء الطلق.
وضع رياضي لناقل الحركة التلقائي
كل الإثارة مقدمة لك
الوضع الرياضي ، و هو من التجهيزات القياسية في جميع الموديلات ذات ناقل الحركة التلقائي، يعطي اثارة ناقل الحركة اليدوي مع الاستمرار في تحقيق يسر و عملانية ناقل الحركة التلقائي. و عن طريق تغيير مواضع السرعات و تعزيز التجاوب و الأداء بمجرد لمس ذراع نقل الحركة ان الوضع الرياضي يذكرك بما كانت عليه القيادة فيما مضى عندما تعلمت القيادة لأول مرة.
تقنيات الرالي مثبتة
تكنولوجيات ثنتت جدارتها في سباقات الرالي
تكنولوجيات التحكم المتطورة من ميتسوبيشي أنشئت و طورت لأول مرة لمواجهة تحديات اكثر ميادين الراليات العالمية قسوة. و بعد أن ثبتت جدارتها في ظروف العالم الواقعية الأكثر صرامة من أي مضمار للاختبارات فقد أصبحت الآن جاهزة للاستخدام في سيارات ميتسوبيشي مثل باجيرو.
تعليق متقدم
أفضل التعامل في جميع الظروف
يمنحك نظام التعليق المستقل المثبت على العجلات بالكامل في باجيرو تعاملًا متينًا ويمكن التنبؤ به حتى في أكثر ظروف الطرق التي لا يمكن التنبؤ بها. التعليق الأمامي ذو الشعبة المزدوجة و التعليق الخلفي ذو الوصلات المتعددة يستخدمان نوابض لفائفية لاعطاء تجاوب سريع و طبيعي و خاصة عند دوران المنعطفات.