السلامة و الأمان
التحكم النشط في الثبات والجر (ASTC)
لمزيد من التحكم في جميع الظروف
بنية جسم أحادية القالب باطار هيكلي سلمي مدمج ضمنياً
أقوى وأكثر هيئة واقية
قوة اطار هيكل باجيرو السلمي تم مضاعفتها الى ما يقارب ثلاثة أمثال ما كانت عليه في التصميمات السابقة. لتحقيق مقاومة أفضل لقوى الالتواء و الانثناء دون أي زيادة اضافية في الوزن. و هذه الصلابة تترجم الى انقياد و راحة أفضل في ظروف الطرق الصعبة و احتمالات أقل لفقدان السيطرة.
توزيع قوة الكبح إلكترونيًا (EBD)
الكبح أكثر أماناً في جميع الظروف
الأمر الذي يضمن القدرة على التوقف بسرعة وأمان، بغض النظر عن ظروف الحمل أو الطريق. يوفر نظام EBD قوة كبح إضافية للعجلات الخلفية عندما تكون السيارة تحمل الركاب أو البضائع
مكابح ABS (نظام المكابح المانع للانغلاق ) المتعددة الأوضاع
فرامل باجيرو
يتم مطابقة النظام مع كل من أوضاع الدفع الرباعي لضمان الكبح دون انزلاق بغض النظر عن ظروف السطح. عندما تجد في طريقك منحنى غير متوقع، يضمن نظام الكبح التلقائي (ABS) أن تكون جاهزًا للتعامل مع مثل هذه المواقف
جسم RISE
جسم باجيرو
مصنوع من فولاذ عالي المقاومة للشد يمتص ويشتت طاقة التصادم بشكل فعال من جميع الاتجاهات مع تقليل وزن الهيكل بشكل كبير. صُنعت Pajero باستخدام الهيكل المتطور المُعزز للأمان أثناء التصادم (RISE)
نظام تقييد تكميلي بسبع وسائد هوائية
حماية لجميع الأشخاص في السيارة
يتضمن النظام وسائد هوائية أمامية، ووسائد هوائية جانبية أمامية، ووسائد هوائية ستائرية، وحتى وسادة هوائية لركبة السائق، مما يضمن الحماية لكل من على متن السيارة. تحتوي Pajero على نظام تقييد تكميلي بسبع وسائد هوائية
pajero
يُرجى الرجوع إلى وكيل / موزع ميتسوبيشي موتورز المحلي للتفاصيل. قد تختلف التجهيزات حسب الأسواق.
مهم
يمكن أن تتأثر مسافة التوقف بالعديد من العوامل بما في ذلك ظروف سطح الطريق والاحتكاك بين الإطارات وسطح الطريق. لا يقلل نظام الكبح التلقائي دائمًا من مسافة التوقف. نظام الكبح التلقائي (ABS): يمكن أن يساعد السائق على تجنب الحالات غير الآمنة أثناء الكبح، ولكنه لا يكون أبدًا بديلاً عن القيادة الآمنة.
رجاءً راجع دليل المالك لمعلومات إضافية. تجنَّب تثبيت أي ترس تفاضلي محدود الانزلاق تجاري بسيارتك. تأكَّد من استخدام نفس نوع وحجم الإطارات المحددة في العجلات الأربعة جميعًا. ومن ثم يُرجى القيادة بأمان وعدم الاعتماد على هذه الوظائف وحدها أثناء القيادة. جدير بالذكر أن قدرات التحكم لنظام التحكم النشط في الثبات هي تجهيزات تكميلية فقط وحسب. التحكم النشط في الثبات. نظام التحكم النشط في الثبات (ASC):
رجاءً راجع دليل المالك والتعليمات المرفقة بمقعد الأطفال للمزيد من المعلومات. لا تضع أبدًا مقعد أطفال معكوس في المقعد الأمامي. يجب دومًا وضع الأطفال من عمر 12 عامًا وأقل في المقعد الخلفي مع استخدم مستلزمات أطفال مناسبة. تقليلاً لاحتمال الإصابة الناتجة عن انتفاخ الوسادة الهوائية، يجب دومًا ربط حزام الأمان، والجلوس المستقيم في منتصف المقعد، مع عدم الاتكاء على الباب. الوسائد الهوائية جزء من نظام التقييد التكميلي [SRS]. 7 وسائد هوائية بنظام تقييد تكميلي: